استخدامات رائعة ومدهشة لفرشاة الأسنان

ـ تمشيط الحواجب: تكون الحواجب في حالة من الفوضى في بعض الأحيان، ويصعب تمشيطها بالمشط أو الفرشاة العاديَّة، ويمكن الاستعانة بفرشاة الأسنان لهذه الغاية.
ـ إزالة تصبغات الجلد: ضعي القليل من صودا الخبيز مع عصير الليمون، وضعي فرشاة الأسنان في المزيج لتنظيف تصبغات اليدين.
ـ تصفيف الشعر: في بعض الأحيان تبقى بعض الشعيرات غير منتظمة وترفض العودة لمكانها، ما يفسد تسريحة الشعر، ويمكن الاستعانة بفرشاة الأسنان لإعادة هذه الشعيرات والحصول على تسريحة مثاليَّة.

ـ تطبيق الماسكارا على الرموش: يمكن أيضاً الاستفادة من فرشاة الأسنان في تطبيق الماسكارا على الرموش بشكل جيِّد ولكل رمش على حدة من دون التسبب بفوضى حول العينين.
ـ تقشير الشفتين: تسبب عوامل الطقس في بعض الأحيان جفاف وتشقق الشفتين، وتستخدم فرشاة الأسنان للتخلص من الجلد الميت واستعادة نعومة الشفتين قبل تطبيق أحمر الشفاه.
ـ تنظيف أسفل الأظافر: يصعب في كثير من الأحيان التخلص من الأوساخ العالقة أسفل الأظافر، وهنا يأتي دور فرشاة الأسنان التي يمكنها الوصول إلى هذه المنطقة وتنظيفها بشكل جيِّد.

ـ صبغ الشعر: إذا كنت ترغبين بصبغ خصلات محدَّدة من الشعر، فأنت بحاجة إلى فرشاة مناسبة، ويمكن أن تكون فرشاة الأسنان الخيار الأفضل لهذه العمليَّة.
ـ تنظيف المجوهرات: عادة ما تضم قطع الحلي والمجوهرات زوايا ومنحنيات يصعب تنظيفها، ويمكن استخدام فرشاة الأسنان لإعادة بريق ولمعان المجوهرات بالاستعانة بمسحوق تنظيف مناسب.